1- جميع خدمات التركيب و التدريب و الدعم الفني تنفذ عن بعد و لا تشمل هذه الاتفاقية أي خدمات ميدانية إلى مقر العميل كما تسـتخدم المؤسسة نظرية (درب المدرب) في تدريب موظفين محددين من كل قسـم وبذلك يتولى الموظفين المدربين القيام بتدريب باقي المسـتخدمين في الأقسـام المعنية و ينحصر التدريب على البرامج المتعاقد عليها فقط ويتم التدريب على أساس أن المستخدمين على دراية مسبقة بنظام “ويندوز” .
2. تلتزم الشركة بالاستجابة لأي طلب دعم فني مبني على تعطل كامل للنظام خلال 48 ساعة عمل ، أو خلال 72 ساعة عمل في حالة التعطل الجزئي للبرنامج وينحصر استقبال الطلبات عبر الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم 920009656 على أن يكون سبب العطل هو البرنامج وليس أي سبب آخر كالفيروسات وأعطال نظام التشغيل (ويندوز) والطابعات والشبكة الداخلية وغيرها.
3. يلتزم العميل بتوفير انترنت عند طلب خدمة الدعم الفني.
4. يسري الضمان على البرنامج فقط دون البيانات حيث يتوجب على العميل إجراء كافة الخطوات الاحتياطية المقدمة من قبل النظام لحماية الملفات من الضياع والتي تشمل عمل نسخ احتياطية متعددة وإجراء صيانة للملفات بشكل دوري.
5. لا يشمل الضمان أخطاء الاستخدام الناتجة عن مستخدمي العميل وكذلك إدخال البيانات الخاطئة أو التخريب المتعمد للبيانات.
6. لا يشمل الضمان مشاكل الأجهزة والشبكة والمشاكل الناتجة عن نظام التشغيل وأي مشاكل أخرى لا يكون البرنامج هو سببها المباشر (على سبيل المثال لا الحصر كالفيروسات بأشكالها ومشاكل الشبكة وتعريف الطابعات والموازين… وغيرها من الأجهزة المرتبطة).
7. لا يشمل الضمان تدريب مستخدمين جدد على البرنامج.
8. لا يشمل الضمان سوء استخدام مستخدمي العميل الجدد للبرنامج بسبب تسريح الطاقم القديم الذي تم تدريبه من قبل المؤسسة من العمل واستخدام موظفين آخرين لم يتم تدريبهم بشكل.
9. تعتبر المؤسسة غير مسئولة عن استخدام العميل لنسخ غير مرخصة من برامج التشغيل وغيرها ولا يشمل العقد بأي حال توفير تلك النسخ أو معالجة المشاكل الناتجة عن استخدام العميل لتلك البرامج غير المرخصة على الإطلاق.
10. في حال لزم العميل أي تعديل أو إضافة للبرامج، يقوم بتقديم طلب مسـتقل بهذه التعديلات للمؤسسة والتي سوف تقوم بدراسـتها والتحقق منها و في حال إمكانية تنفيذها يتم تقديم عرض سعر بتكاليف التصميم والتنفيذ.
11. في حال لزم العميل ساعات تدريب إضافية يقوم بتقديم طلب مستقل وسوف تقوم المؤسسة بتقديم عرض سعر خاص للطلب.
12. يقر العميل ويتفهم بأن أقصى ما يمكن أن تدفعه المؤسسة في حال الخلاف بينهما (لا سـمح الله) لا يتعدى بحال من الأحوال مجموع الدفعات التي اسـتلمتها المؤسسة .
13. تقدم المؤسسة ضمان عمل البرنامج بحيث يؤدي كافة العمليات الأساسية لاستخدام النظام لمدة سنة من تاريخ الفاتورة ضمن إمكانياته وفى حدود الأنظمة التي تضعها المؤسسة و في حال رغبة العميل الاستمرار بالاستمتاع بخدمات الدعم الفني بعد انتهاء الضمان توجب عليه الاشتراك بأحد باقات الدعم الفني التي تقدمها المؤسسة أو بإمكانه تقديم طلب خدمة دعم فني مأجور عند الحاجة .
14. يلتزم العميل المشترك بأحد الباقات ذات التجديد التي تقدمها المؤسسة (مزامنة البيانات – الاستضافة – باقات الدعم الفني) بسداد قيمة التجديد خلال مدة أقصاها يومين من تاريخ الاستحقاق و إلا سوف يتم إيقاف الخدمة دون سابق إنذار حتى يتم تسديد الاشتراك .
تخضع هذه الاتفاقية للقوانين والأنظمة السارية في المملكة العربية السعودية ويفسر بموجبها